أفضل لاعبي «فيفا 21» يتنافسون السبت في مبادرة «لاعبون بلا حدود»

أنشر الحب

يستعد أكثر من 30 لاعبا من أفضل محترفي اللعبة الشهيرة «فيفا 21» للمشاركة في أولى منافسات النخبة التي ستنطلق يوم السبت المقبل وتستمر لمدة 3 أيام، بجوائز خيرية تبلغ 1.5 مليون دولار ضمن مبادرة «لاعبون بلا حدود»، الحدث الخيري الأكبر في الرياضة الإلكترونية على مستوى العالم وينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.
وضمت قائمة الأسماء التي أكدت مشاركتها في بطولة «فيفا 21» مجموعة من أفضل اللاعبين المحترفين من مختلف أنحاء العالم، حيث يشارك كل من النجم السعودي وبطل العالم «مساعد الدوسري»، والإنجليزي دونوفان هانت، والألماني مو أوبا الذي فاز على الدوسري ومنعه من أن يصبح أول لاعب يحقق لقب بطولة العالم في عامين متتالين في جهازي تشغيل مختلفين. بالإضافة إلى مزيج من الأسماء المعروفة في عالم الرياضة الإلكترونية والتي حققت ألقاباً قارية وعالمية.
وستقام مرحلة المجموعات بتاريخ 19 و20 يونيو (حزيران) الحالي قبل أن تختتم المنافسات في مرحلة النهائيات بتاريخ 21 يونيو الحالي بتتويج البطل الذي سيحصل على أكبر حصة من جوائز البطولة البالغة 1.5 مليون دولار من مجموع الجوائز الخيرية لمبادرة «لاعبون بلا حدود» في منافسات النخبة التي يعود ريع جوائزها البالغة 10 ملايين دولار لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والذي بدوره سيقوم بتقديمها لمجموعة من الجهات الخيرية بهدف مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد من خلال توفير اللقاح للدول الأكثر احتياجاً حول العالم.
مساعد الدوسري الذي حقق لقب بطولة العالم ولقب أفضل لاعب في العالم، علّق على مشاركته في بطولة «فيفا21» ضمن مبادرة «لاعبون بلا حدود» للعام الثاني على التوالي، قائلاً: «تعتبر البطولة فرصة أخرى بالنسبة لي للتنافس أمام نخبة لاعبي العالم من أجل هدف خيري، وأتطلع لتقديم أداء مميز للحصول على اللقب».
وسيكون عشاق ومحبو الرياضات الإلكترونية على موعد مع الإثارة والتشويق مع انطلاق منافسات البطولة الافتتاحية لمنافسات النخبة والتي سيعقبها الحفل الموسيقي الافتتاحي (افتراضياً) على أنغام الفنان العالمي نيكي روميرو والذي سيبدأ في الساعة 9:30م بتوقيت السعودية وسيتم نقل جميع الأحداث بشكل مباشر عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمبادرة وحساباتها في مختلف المنصات.