الاتحاد يقترب من عقد رعاية رئيسي

أنشر الحب

تعمل إدارة الاتحاد على تعزيز الموارد المالية للنادي عبر عقد شراكات متنوعة في سبيل تنويع مصادر دخل النادي، في الوقت الذي تسعى لتوفير كل متطلبات الفريق الأول والعمل على تهيئة اللاعبين وتحفيزهم لتقديم المستويات المتميزة لإسعاد الجماهير الاتحادية.
وتقترب إدارة الاتحاد بحسب المعلومات الواردة من توقيع عقد رعاية جديد سيكون على صدر قمصان اللاعبين بمرود مالي ينتظر أن يكون الأكبر في عقود الرعاية، وسط وجود عدد من الشركات الراغبة في الدخول في شراكة مع النادي.
وسيكون عقد الرعاية الجديد للاتحاد هو الثامن، حيث وقع النادي مؤخراً عقد رعاية جديد مع شركة «إمكان» المتخصصة في التمويل والتقنية المالية، يتم بموجبه وضع شعار الشركة على قمصان الفريق في منطقة أعلى الظهر، لتنضم إلى الشراكة المبرمة للنادي مع «يلو» المتخصصة في تأجير السيارات، ومجموعة فقيه الطبية (الراعي الطبي للنادي)، و«قرنتافاي» الشريك الرسمي للنادي لاكتشاف المواهب، و«بيرين» للمياه، إلى جانب «إيريا» الإيطالية راعي الأطقم، و«آوتلاير» المتخصصة في تنظيم الفعاليات.
وكان أنمار الحائلي رئيس النادي أكد عزم إدارته على العمل على العديد من المبادرات والمشاريع الاستثمارية التي سيتم الإعلان عنها خلال المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن العمل يسير وفقاً لاستراتيجية تهيئة بيئة النادي الاستثمارية وتعزيزها بما يتوافق مع «رؤية المملكة 2030».
وعلى الصعيد الفني، حرص المدرب البرازيلي كوزمين كونترا على الاجتماع بلاعبي الاتحاد مع انطلاقة التحضيرات الفعلية لمواجهة التعاون لتحفيزهم للمواجهة وشرح نقاط قوة وضعف المنافس الذي يتطلع للعمل عليها لاستفادة اللاعبين منها، مطالباً اللاعبين بمضاعفة الجهد لمواصلة تحقيق الانتصارات.
ويلتقي الاتحاد نظيره التعاون الجمعة المقبلة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري السعودي للمحترفين، وسط تطلعات اتحادية كبيرة لتجاوز منافسهم ومواصلة التمسك بجادة الانتصارات التي تحققت للفريق لمطاردة الهدف الاستراتيجي الذي تم وضعه للموسم الرياضي بتحقيق لقب الدوري.
وشرع المدرب كونترا أمس بالتركيز على الجوانب اللياقية والفنية بتدريبات منوعه، وسط معنويات عالية ظهر عليها لاعبو الفريق خلال الحصة التدريبية، في الوقت الذي ينتظر أن يبدأ مدرب الاتحاد اليوم في رسم منهجيته التكتيكية للمباراة والعناصر الأساسية التي ينوي الزج بها أمام الفيحاء.
وينتظر أن تشهد مواجهة الفيحاء المشاركة الاولى للمهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي بقميص الاتحاد في المباريات التنافسية بعد أن وجد في قائمة البدلاء في مواجهة الفريق الماضية أمام النصر في الكلاسيكو دون أن يشارك في مجريات المواجهة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الماضية.
من جهة أخرى، تتجه إدارة الاتحاد لحسم التجديد للاعب سعود عبد الحميد لثلاث سنوات في ظل الرغبة المشتركة التي تجمع الطرفين على التجديد وتبقى فقط بعض الأمور التفصيلية في الصيغة التعاقدية ينتظر أن يتم حسمها والإعلان رسمياً عن التجديد.
وأكد مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» أن تجديد عقد اللاعب سعود عبد الحميد مع الاتحاد يعد أمراً محسوماً في ظل الرغبة المشتركة التي تجمع الطرفين، مبيناً أن تفاصيل الأمور المالية للعقد تظل محط نقاش ولن تكون عائقاً لإكمال اللاعب مسيرته مع النادي.
ويعتبر عبد الحميد صاحب الـ21 عاماً أحد لاعبي الاتحاد الذين تدرجوا في فئات النادي السنية وصولاً للفريق الأول في 2018، حيث وقعت إدارة الرئيس الأسبق لؤي ناظر مع الظهير الأيمن في فبراير (شباط) 2019 عقد احتراف يمتد لـ3 سنوات.
وبرز عبد الحميد بصورة لافتة خلال الموسمين الماضيين، ليبزغ نجمه كأحد العناصر الثابتة في قائمة الفريق قادته لوضع قدمه في المستطيل الأخضر كأبرز الأسماء الواعدة لينضم لقائمة الأخضر السعودي الأول والأولمبي.