بطولة مصر: تعثر جديد للزمالك

أنشر الحب

القاهرة”القدس”دوت كوم – (أ ف ب) -سقط الزمالك المتصدر في فخ التعادل أمام ضيفه المقاولون العرب 2-2 الخميس بملعب القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة عشرة من الدوري المصري في كرة القدم.

وتقدم المقاولون العرب عن طريق محمد سمير في الدقيقة 23 من ركلة جزاء، وأدرك المغربي اشرف بنشرقي التعادل للزمالك في الدقيقة 30 من ركلة جزاء أيضا، قبل أن يمنح اللاعب نفسه التقدم لفريقه مطلع الشوط الثاني (49)، لكن عبدالله ياسين سجل هدف التعادل للضيوف (80).

وتوقفت صحوة الزمالك عند فوزين متتاليين منذ خسارته امام الاهلي حامل اللقب 1-2 منتصف الشهر الحالي، فاكتفى بنقطة واحدة رفع بها رصيده الى 40 نقطة بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي الذي يملك ثلاث مباريات مؤجلة، فيما رفع المقاولون رصيده الى 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

وبدأ الفريقان المباراة بضغط هجومي سعيا لهدف مبكر، واعتمد المقاولون على انطلاقات الكولومبي لويس هينيستروسا ونجح الاخير في تمرير كرة عرضية وصلت إلى عبد الله ياسين الذي تعرض لعرقلة من قبل طارق حامد، فاحتسبت ركلة جزاء لصالحه انبري لها سمير بنجاح على يسار جنش محرزا هدف التقدم للضيوف (23).

ووحصل الزمالك على ركلة جزاء بعد سبع دقائق عندما تعرض المغربي حميد أحداد للعرقلة داخل المنطقة فانبرى لها مواطنه بنشرقي على يسار محمود ابو السعود مدركا التعادل (30).

ومنح بنشرقي التقدم للزمالك مطلع الشوط الثاني مستغلا كرة عرضية من التونسي حمزة المثلوثي تابعها برأسه داخل المرمى(49).

واستغل لاعبو المقاولون العرب تراجع لاعبي الزمالك الى الدفاع في الدقائق الأخيرة ونجحوا في إدراك التعادل عبر ياسين من تسديدة في الزاوية اليسرى العليا للحارس جنش.