بعد استنفاد عقوبته… البلطان يعود للشباب قبل «الهلال»

أنشر الحب

عاد خالد البلطان رئيس نادي الشباب إلى ممارسة مهامه وذلك عقب تنفيذه عقوبة الإيقاف التي صدرت ضده بقرار من وزارة الرياضة في 27 فبراير (شباط) الماضي.
ومنعت وزارة الرياضة البلطان من مزاولة النشاط الرياضي ومن دخول النادي وعدم مرافقته فرق النادي داخلياً وخارجياً لمدة شهرين، وذلك عقب نشر مقطع فيديو للاعب البرازيلي سيبا لاعب الشباب على حساب النادي وهو يتهم حسين عبد الغني إداري النصر بالعنصرية. وتولى البلطان رئاسة نادي الشباب يونيو (حزيران) 2019 لمدة 4 أعوام بعد أن نصبته الجمعية العمومية رئيساً للنادي العاصمي.
من جهة ثانية وضمن استعدادات الشباب لما تبقى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يلتقي الفريق اليوم مع نظيره التعاون على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، حيث ستكون المواجهة بمثابة البروفة الأخيرة للإسباني هيرنانديز مدرب الفريق قبل مواجهة الهلال في 25 من رمضان الجاري في مواجهة مؤجلة من الجولة الـ26، سترسم ملامح البطولة من واقع موقف الفريقين في جدول ترتيب المسابقة، حيث يتساوى الفريقان في عدد النقاط (48) نقطة بفارق أهداف لصالح الهلال وضعته في المركز الأول والشباب في المركز الثاني.
واتفقت إدارة الناديين على خوض الفريقين مواجهة تجريبية خلال فترة التوقف الجارية، التي تتزامن مع مشاركة ثلاثة أندية سعودية في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021، استعدادًا لخوض ما تبقى من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة المقبلة.
من جانبه واصل أحمد شراحيلي، مدافع الفريق برنامجه التأهيلي بعد نتائج الأشعة التي أجراها أخيرًا على موضع إصابته، وهي عبارة عن تمزق من الدرجة الأولى في عضلة الفخذ الأمامية، وسيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.