بعد التفاعل مع صورتها بالحجاب.. ياسمينا العلواني: “لسه الأوان ماجاش”

أنشر الحب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — فاجأت المغنية المصرية الشابة ياسمينا العلواني متابعيها على “تويتر”، بالتوضيح أن الأوان لم يأن بعد، وذلك بعد تفاعلٍ كبير مع صورةٍ نشرتها بالحجاب في وقتٍ سابق.

وقالت ياسمينا في تغريدةٍ نشرتها عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، السبت: “لكل واحد فرح لي من قلبه وتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل”.

وأوضحت: “الصورة اللي نشرتها التويته اللي فاتت مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفاءل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا، واتحسنت الحمد لله”.

وتباينت ردود الأفعال، حول توضيح ياسمينا، فهناك من هنّأها بالشفاء، وعبرّ عن دعمه لها، بينما اتهمها البعض بـ”الضحك على عقول الناس” من أجل كسب “الترند”.

وردت المغنية الشابة في تغريدةٍ لاحقة، بالشكر لمتابعيها على أمنياتهم، وتحذيرهم من “كورونا”، قائلةً: “شكرا لاهتمامكم ولدعواتكم، ويارب تكون من نصيبي في يوم من الأيام، وادعوا لي بتمام الشفاء، وخلوا بالكم من نفسكم لأن كورونا فعلا مش سهلة ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعاً”.

وكانت ياسمينا العلواني قد نشرت في وقتٍ سابق، صورةً لها بغطاء الرأس، علقّت عليها بالقول: “الحمد لله، بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق، كملها يارب على خير”.

ما دفع متابعيها للاعتقاد بأنها ارتدت الحجاب، وعبرّوا عن دعمٍ كبير لها في هذه الخطوة، علماً بأنّها أطلت بصورةٍ مشابهة في وقتٍ سابق، ونشرتها عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، مهنئةً متابعيها بعيد الأضحى الماضي.

وتعرّف العالم العربي على المغنية المصرية الشابة لأوّل مرّة، حينما شاركت بالموسم الرابع من برنامج “آراب غوت تالنت”، وفازت بالـ “باز” الذهبي من الفنّانة اللبنانية نجوى كرم في مرحلة تجارب الأداء، لكن الحظ لم يحالفها لاحقاً بالفوز في اللقب.

وأصدرت ياسمينا العلواني أوّل أعمالها الغنائية “حناله” في عام 2017، وتلاه ألبومها الأوّل “قصة حب” بعد عامين.