دنيا بطمة تستنسخ جسد مروة راتب.. شاهدوا كيف بدت!

أنشر الحب

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة الجدل من جديد بعد مشاركتها لصُورة جديدة لها عبر حسابها في إنستغرام حيث يتابعها محبيها.

وظهرت دنيا بطمة في الصُورة الجديدة بمظهر مُختلف تماماً من ناحية جسدها، إذ أن منحنيات جسمها بدت مشابهة تماماً لمنحنيات جسد المثيرة للجدل مروة راتب وهو ما أثار سخرية الجمهور بعدة تعليقات كان منها:

“طلعت الموضة هي مروه راتب لازم يسمونه كيلوت مروه راتب”.. وتابع آخر “لا يا الله تغير القالب شبسرعة”.. وجاء في تعليق أحدهم “هاي متعرف  شسوي دايخه من كد الفراغ العدها”…”سبحان الله كيف كنه وكيف صرنا”…

دنيا بطمة بإطلالات جريئة!

وكانت دنيا خلال الفترة الماضية قد أثارت الجدل بعدة صُور لها بإطلالة جريئة وغريبة في نفس الوقت والتي كان منها ارتدائها لشورت قصير جداً خلال إجازتها الصيفية، وظهرت من بعدها وهي ترتدي قميص قصير جداً أظهرها كأنها لا ترتدي شيء أسفله وهو ما دفع الجمهور لمهاجمتها بـ تعليقات مُختلفة كان منها “الشرهه مو عليها الشرهه على زوجها اللي مخليها تاخذ راحتها”…

دنيا بطمة

خلاف دنيا بطمة وزوجها محمد الترك!

منذ مدة اثيرت اخبار عن خلاف بين دنيا وزوجها المنتج البحريني محمد الترك لا سيما بعد غياب الأخير عن حفل عيد ميلاد شقيقتها ابتسام.

وردت بطمة  على الأخبار بطريقة غير مباشرة حيث شاركت صُورة جديدة لها وارفقتها بتعليق “الوحدة خير من جليس السوء من الافضل ان تدير ظهرك لمن لا يستحق وجودك في حياته”..واثار تعليق بطمة التكهنات مُجدداً وبشكل أقوى حول صحة أخبار الخلاف بينهما.

دنيا بطمة

سجن دنيا بطمة وشقيقتها إبتسام بطمة!

يُشار إلى انه كان قد حكم على دنيا بالسجن لمدة عام كامل بعد تورطها بحساب فضائح وابتزاز المشاهير “حمزة مون بيبي”، وتم الطعن في القرار وما تزال دنيا حرة على عكس شقيقتها إبتسام والتي قضت عدة أشهر داخل السجن بنفس القضية وتم إطلاق سراحها منذ فترة قريبة بكفالة مالية.

للمزيد من قسم الترفيه:

حورية فرغلي ترقص على أغنية روبي “حتة تانية” في كواليس مسلسلها الجديد
سيدة تدعي أنها زوجة الشاعر فائق حسن و الأخير يرد
إليسا تفعلها مُجدداً وتظهر حبها لـ إسرائيل!