ديانا كرزون تشارك أول صُورة لحملها.. والجمهور يُخمن جنس المولود!

أنشر الحب

شاركت السوبر ستار الأردنية ديانا كرزون الصُورة الأولى لها من بعد إعلان حملها والذي تم منذ عدة أشهر على طريقة الفيديو كليب.

وشاركت ديانا كرزون  والتي تعيش فترة الأشهر الأخيرة من الحمل أول صورة عبر حسابها في إنستقرام وأرفقتها بتعليق  “هو صديقي و حبيبي وقطعة من قلبي هو نعمة سأظل أشكر الله عليها إني إستودعتك زوجي وعُمره و عافيته فـ يارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملكت…وها نحن ننتظر طفلنا الأول قطعه من قلبنا سنحرص عليك جيداً سنبقى معك دائما وان وقعت سنساندك على أكتافنا سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا و الاقرب لنا ‏اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقصان اللهم اجعله قرة عين لنا”.

ووجه المشاهير بدورهم التهاني للفنانة وكان من بينهم الممثلة السورية جمانة مراد التي علقت بـ “مبروك ياحبيبتي الله يقومك بالسلامه ويطعمك احلى ذريه”.

أما الممثلة شكران مرتجي فقد علقت بـ “يا روحي”فيما علقت  صفاء سلطان بـ “الله يحميكن ويحفظكن ياعمري وتقومي بالسلامه يااحلى مامي بالدنيا”.

وتداول الجمهور  صُورة حمل ديانا كرزون وبدأت التخمينات ما بين حملها بفتاة أو صبي إلا أن الإجماع الأكبر كان أنها فتاة وهو ما ستكشفه الأيام القليلة القادمة.

زفاف ديانا كرزون

بالحديث عن زفاف ديانا كانت قد انتشرت أخبار وقتها أن معاذ العمري قد تم اعتقاله لمخالفة أوامر الدفاع المفروضة من السلطات الأردنية بسبب جائحة كورونا التي غزت العالم، إلا أنه نفى الأمر جملةً وتفصيلاً بعد ساعات وأكد أن استدعائه كان للسؤال حول الإجراءات المتبعة للوقاية من فيروس كورونا وأنه غادر المركز الأمني بعد أن أطلعهم على كافة التفاصيل المتعلقة بالزفاف الذي اقتصر على أهل العروسين فقط.

ديانا كرزون

للمزيد من قسم الترفيه:

 حمد أشكناني يثير سخط الجمهور بمشهد حميمي من مسلسل أمنيزيا!

رحمة رياض تكشف علاقتها بـ خطيبها…الأمر بدأ منذ عدة سنوات!
محمد رمضان يرد بطريقة مستفزة على قرار التحفظ على أمواله!