ديمة قندلفت تتصدر السوشال ميديا بسبب صورتها مع زوجها.. ولماذا تعرضا للهجوم؟

أنشر الحب

شاركت الصفحات الفنية صورة قيل أنها جديدة للمثلة السورية ديمة قندلفت برفقة زوجها وزير الاقتصاد السابق همام الجزائري.

وعادة ما يكون ظهور زوج ديمة نادراً عبر منصات التواصل الاجتماعي وهو ما ساهم في نشر الصورة بشكل كبير لأن الأغلب لم يتعرف على الوزير السابق من قبل. وعلى الرغم من أن الصورة كانت طبيعية إلا أنهما تعرضا لسخرية رواد السوشال ميديا وبالتحديد زوجها ضمن تعليقات كان من بينها “اني الوحيده ما نصدمت لان جنت اعرف هي مسيحيه وهو مسلم”، “هي متزوجه ميزانيات الدول سوريا كلها”.

من جهة أخرى، تعيش ديمة قندلفت نجاح مسلسلها الأخير “الهيبة –  الرد” والذي أدت فيه دور البطولة أمام الممثل السوري “تيم حسن” والممثل اللبناني “عادل كرم” إضافةً إلى الممثلة القديرة “منى واصف”.

ودارت قصة العمل الذي عُرضت منه الحلقة الاخيرة يوم الخميس الماضي حول عود جبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقدانه لزوجته وابنه، محاولا الكشف عن الجناة وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أسرار صادمة من بينها محاولة الشخصية التي تؤديها ديمة (رانيا) الانتقام من عائلة جبل بعد أن قتلوا والدها خلال أحد الأجزاء السابقة”.

من جهة أخرى، كانت قد أعلنت ديمة أنها تستعد لبدء تصوير عمل عربي جديد في لبنان سيتم عرضه قبل شهر رمضان، كما تستعد لتقديم تجربة غنائية تجدد من خلالها عمل قدمه نجم كبير سابقًا.

للمزيد من قسم الترفيه:

عبد الله بهمن يتهم محمد الحداد بالدياثة والأخير يتهمه بالسرقة.. وهل السبب هنادي الكندري؟
منى السابر مُهددة بالسجن بسبب سرقتها ابنتها حلا الترك.. ما علاقة أحلام؟
مشهور يوثق إغتصابه لفتاة برفقة أصدقائه ويشارك الفيديو عبر حسابه في سناب شات!

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم كل ما هو جديد:

 فيسبوك  تويتر   إنستغرام