رقص محمد رمضان مع مضيفة طيران فرفوشة يحدث ضجة.. والمتابعون خائفون على مصيرها!

أنشر الحب

أثار النجم المصري محمد رمضان موجة من الجدل بعد نشره فيديو على متن طائرته الخاصة متجهًا إلى مدينة الجونة لحضور مهرجان الجونة السينمائي في دورتها الخامسة.

شارك محمد رمضان متابعيه على موقع “إنستغرام” مقطع فيديو يظهر فيه يراقص مضيفتي الطيران على أنغام أغنيته “يا حبيبي” داخل طائرته الخاصة، حيث أمسك بيد إحداهن وبادلها الرقص هو الآخر بحماس، وأرفق الفيديو بتعليق: “المضيفة الفرفوشة رزق”.

وحصد الفيديو منذ نشره أكثر من 2.6 مليون مشاهدة وآلاف التعليقات التي استهجنت تصرفه خاصة أنه قد يعرض مضيفتي الطيران للمساءلة القانونية، فكتبت إحداهن: ” ان شاء الله ما ينطردو من شغلهم بس”.

وعلَّقت ملكة جمال مصر دالا المهندس على الفيديو مُعربة عن قلقها إزاء مصير مضيفتي الطيران: ” اخاف المضيفات تتطرد هى كمان”.

 

محمد رمضان وقضية الطيار أشرف أبو اليسر 

 

واستذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي حادثة سحب وزارة الطيران ترخيص كابتن الطائرة أشرف أبو اليسر لمدى الحياة بعدما سمح لمحمد رمضان بالدخول لمقصورة الطائرة والتصوير داخلها، بعدها رفع الطيار المفصول دعوى قضائية للحصول على تعويض مالي وصل إلى 6 مليون جنيه مصري.

وقد توفي الطيار المصري قبل عدة أشهر بعد معاناة من عدة أمراض من بينها مضاعفات في القلب ومشاكل في الظهر فضلا عن انزلاق غضروفي.