شمس الكويتية تسخر من المثليين ومقدم البرنامج يوجه لها صفعة..ومن وصفها بـ “العاهرة”!

أنشر الحب

ما تزال تصريحات شمس الكويتية حديث الجمهور من بعد مقابلتها الأخيرة عبر برنامج “جعفر توك” من تقديم الإعلامي جعفر عبد الكريم.

خلال الحلقة التي وُصفت بالمثيرة للجدل تم طرح سؤال حول رأي شمس الكويتية بالمثلية الجنسية لتعلق بـ “أنا لا أشجع المثلية الجنسية ولكني لست ضدها… أنا أجيت للحياة من ذكر وأنثى، أب وأم وودي انو الفطرة تستمر”…شمس تابعت “لكن انا ماني ضد وجود المبسبسين أو المثليين”…

مقدم البرنامج تسأل عن كلمة “المبسبسين” وعندما أجابته شمس بأنها تقصد المثليين أو كلمة بما معناه لطيفين اعتبر جعفر أن إستخدام هذه الكلمة غير صحيح وحتى استخدام كلمة شاذ تعتبر غير صحيحة ولا يجوز تصنيف هذه الفئة من الأفراد بهذه الكلمات.

البعض من الجمهور اعتبر ما فعله جعفر بمثابة صفعة قوية لـ شمس الكويتية وانها استخدامها لكلمة “مبسبسين” ما هي إلا ناجمة عن شخص عنصري ولا يمتلك ثقافة تقبل الغير وهو عكس ما تدعيه الفنانة في لقاءاتها التلفزيونية والبرامج الحوارية.

شمس الكويتية وعائلتها!

شمس الكويتية صرحت بأنها قادمة من عائلة كلمة “محافظة” فيها لا تكفي لوصفها، وتطرقت إلى أحد المواقف حول منعها وهي طفلة بعمر الـ 5 سنوات من دخول مجلس الرجال إضافةً إلى أن عائلتها كانت تعتبر الفتاة ما هي إلى عار وغير محبوبة مثل المولود الذكر. شمس تابعت بأنها شخصية متمردة ولكن لم تتعرض للتعنيف الجسدي أو اللفظي من قبل عائلتها على الرغم من إيمانهم الكبير بالمبادئ والقيم والتي ما زالت الكثير من العائلات تعترف بها.

شمس الكويتية ووصفها بـ العاهرة!

الفنانة الكويتية تحدثت عن وصفها بـ العاهرة وبنت الحرام من قبل رواد السوشيال ميديا ووصفت هذا الأمر بـ الثقافة العربية الموجودة بشكل كبير وتقال هذه الكلمات لكل إمرأة تكون شخصيتها قوية وتعبر عن مواقفها بشكل جريء من دون خوف أو تردد.

شمس الكويتية

للمزيد من قسم الترفيه:

 شمس الكويتية بجواب صادم عن كونها عاشت العلاقة الجنسية قبل الزواج!

هل أعلنت روان بن حسين زواجها السري من سعد لمجرد ؟
حمو بيكا إلى السجن.. وصُورة صادمة لضحيته!