طبيب البوابة: أقوى 8 أنواع من الفلفل الحار في العالم

أنشر الحب

هل أنت من محبي التوابل؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن هذه المعلومة ستثيرك بالتأكيد، سنتعرف اليوم على 8 أقوى أنواع من الفلفل الحار في العالم والتي غالبًا ما تستخدم في صنع الكاري والصلصات والمخللات الحارة…

طبيب البوابة: فوائد الفلفل الأخضر للريجيم

إذا كنت لا تعرف ، يتم قياس توابل هذه الفلفل من خلال مقياس سكوفيل. إنه مقياس اخترعه ويلبر سكوفيل منذ أكثر من 100 عام. وفقًا للخبراء ، تحتوي هذه الفلفل على مركب يسمى الكابسيسينويد ، والذي يحفز النهايات العصبية الموجودة أسفل اللسان وينقل هذا الإحساس بالحرارة أو الاحتراق إلى الدماغ.

كارولينا ريبر

إنه أفخر أنواع الفلفل في العالم. وفقا للتقارير ، فقد تم العثور عليها لأول مرة في ولاية ساوث كارولينا ، وهكذا حصلت على اسمها. لها مظهر فريد ولديها ذيل يشبه ذيل العقرب.

عقرب موروجا

إنه ثاني أكثر أنواع الفلفل حرارة في ترينيداد. إذا صدق الخبراء ، فإن طعمها يشبه طعم الفواكه أولاً ثم يظهر طعم التوابل المكثف.

ناغا موريش

يُعرف أيضًا باسم “الأفعى” هذا الفلفل يأتي من بنغلاديش وله هيكل متجعد مثل Bhut Jolokia. إنه أصغر حجمًا ويتميز بوجود أضلاع على القشرة الخارجية. وفقًا للخبراء ، نكهته أقل ترابيًا من Bhut Jolokia.

شوكولا ترينيداد سكوربيون

إنه نوع آخر من الفلفل الحار الأكثر حرارة في العالم ويصل حجمه إلى 1.2 مليون على مقياس سكوفيل ، مما يجعله أحد أكثر أنواع الفلفل حرارة على هذا الكوكب. يفضل استخدامه في الشواء والصلصات.

بوت جولوكيا

يُعرف أيضًا باسم الفلفل المقدس ، وهو ينتمي إلى الهند. يتمتع Bhut Jolokia شكل ممدود من 4 إلى 7 سم وجلد متجعد. وفقًا للأبحاث ، فإن توابل Bhut Jolokia تبلغ 855000 وحدة SHU.

فلفل هابانيرو ريد سافينا

هو جزء من عائلة الفليفلة الصينية وقد ورد ذكره في موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتباره الفلفل الأكثر حرارة في العالم من عام 1994 حتى عام 2007. ويتراوح توابله من 350.000 إلى 850.000 SHU.

سكوتش بونر فلفل

هو نوع من الفلفل الحار يتم حصاده في الغالب في جزر الكاريبي ولكنه معروف أيضًا في غيانا ، حيث يطلق عليه “كرة النار”.

فلفل مانزانو

يتم حصاد هذا الصنف في بيرو وبوليفيا ، وله لون أحمر نموذجي واتساق شكله أكثر بكثير من الفلفل الآخر.

طبيب البوابة: الفلفل الحار يحتوي على فيتامين ج أكثر من البرتقال