عبد الله بهمن يتهم محمد الحداد بالدياثة والأخير يتهمه بالسرقة.. وهل السبب هنادي الكندري؟

أنشر الحب

حرب إلكترونية مباشرة بين الممثل الإيراني عبد الله بهمن والمخرج الكويتي محمد الحداد بدأت بقصة دياثة وانتهت بقصة سرقة.

بدأ الأمر بعد أن شارك الممثل الإيراني عبد الله فيديو يتهم فيه أحدهم بـ “الدياثة” لمشاركته فيديوهات لصوت عائلته وهم يتحدثون عن أمور اعتبرها عبد الله خاصة ولا داعي لمشاركتها عبر السوشال ميديا.

الرد جاء قوياً من المخرج والممثل الكويتي محمد الحداد الذي اعتبر أن الحديث موجه له بعد أن كان قد شارك فيديوهات مشابهة، وعلق بـ “تتحدث عن الشرف وانت حرامي؟، أنا أخاف أحط شنطة جنبك لأنو إيدك خفيفة.. الواحد لما يكون مفضوح يسكت عشان ما يفتح العيون عليه”.

وتابع محمد “إنت شخص لا شيء.. شخص يبحث عن المشاكل ليتصدر الترند.. الناس بالوسط عارفين شو انت وانت تمثل إنو الإنسان أصلوا قرد.. وقد ما حاولت أتجاهل النغزات إلا إني ما قدرت لازم تتوقف عند حدك”.

وبدوره وقف الجمهور بين محمد وعبد الله وكان من بين التعليقات “اوكي والتمثيل مع بنات حلال؟ مافهمت الحرام حلال عليك وحرام على غيرك”..”دامك تكلمت وسويت فيديو لك ساعه تتكلم عنه الا وهو صادق ههههههه ماحد تكلم في الوسط غيرك عشانك فيك نغزه”…”صاج هو ممثل ويمثل مع كل الممثلات بعدين يجي يتفلسف ويتكلم عن الدياثه خل يحترم نفسه اول”

في نفس السياق، ربط البعض الموضوع مباشرةٍ بـ الممثلة الكويتية هنادي الكندري على آثر أنها كانت الزوجة السابقة لـ عبد الله وهي الآن الزوجة الحالية لـ محمد. أما عن سبب طلاق هنادي فكان كما صرح عبد الله هو الحجاب والتمثيل، إذ أن عبد الله كان قد علق على موضوع الطلاق بـ “هنادي كانت ست بيت رائعة وجميلة، خلوقة ومهذبة حتى مع أهلي.. أنا خلافي مع الأخت هنادي كان على التمثيل والحجاب بس مو أكثر..فيما عدا ذلك لا بالعكس”.

للمزيد من قسم الترفيه:

مشهور يوثق إغتصابه لفتاة برفقة أصدقائه ويشارك الفيديو عبر حسابه في سناب شات!
بشرى تعلن زواجها رسمياً..شاهدوا إطلالتها بالأبيض!
رنا الأبيض نجمة مسلسل باب الحارة وفضيحة جديدة بعد عرض ملابسها الداخلية للجمهور.. شاهد!

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم كل ما هو جديد:

 فيسبوك  تويتر   إنستغرام