عودة رونالدو تقفز بأسهم مانشستر يونايتد

أنشر الحب

ارتفع سعر أسهم مانشستر يونايتد حيث ابتهج المستثمرون والمشجعون بالعودة الرائعة للاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو إلى النادي الذي كان بمثابة منزله الثاني منذ أكثر من عقد، وفقاً لوكالة «بلومبرغ».

وقفز سهم نادي مانشستر يونايتد بنسبة 5.8 في المائة في تعاملات نيويورك ليغلق عند 18.29 دولاراً أمس (الجمعة) بعد أن أكد النادي صفقة مع نادي يوفنتوس لكرة القدم ترتبط بانتقال رونالدو إلى حين الموافقة على الشروط الشخصية والتأشيرة والشؤون الطبية. وارتفعت أسهم نادي كرة القدم الإيطالي بنسبة 1.2 في المائة أمس.

ونشر رونالدو مقطع فيديو على «إنستغرام» يعكس رحيله عن يوفنتوس، قائلاً: «في النهاية، يمكننا جميعاً أن ننظر إلى الوراء وندرك أننا حققنا أشياء عظيمة، ليس كل ما أردناه، ولكن مع ذلك، كتبنا قصة جميلة جداً معاً».

وتأتي عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد بعد ما يقرب من 12 عاماً من رحيله عن الفريق ليلعب مع ريال مدريد الإسباني.

وانتقل النادي إلى «تويتر» للترحيب بعودة رونالدو، وقال في بيان: «كل شخص في النادي يتطلع إلى الترحيب بعودة كريستيانو إلى مانشستر».

https://twitter.com/ManUtd/status/1431283208889544707?s=20

وجاءت هذه الخطوة بعد يوم واحد فقط من ورود تقارير عن أن منافسه مانشستر سيتي كان الأوفر حظاً لكسب رونالدو.

وأشارت مصادر إلى أن النجم وافق على صفقة بقيمة 15 مليون يورو مع إمكانية إضافة 8 ملايين يورو على مدى عامين.

وفاز رونالدو بجائزة الكرة الذهبية، وهي أرقى جائزة فردية للاعبي كرة القدم، خمس مرات بالإضافة إلى فوزه بأكثر من 30 لقباً كبيراً خلال مسيرته. وسجل النجم البرتغالي 118 هدفا في 292 مباراة لمانشستر يونايتد.