كارينا كابور ببطن منفوخ في أشهر الحمل الأخيرة برفقة زوجها سيف علي خان!

أنشر الحب

تداول رواد السوشال ميديا صُور جديدة للممثلة الهندية كارينا كابور برفقة زوجها الممثل سيف علي خان  برفقة طفلهما الوحيد “تيمور” والذي يبلغ من العمر 4 سنوات تقريباً.

وبدت الجميلة الهندية في الصور ببطن منتفخ إذ أن أعراض الحمل كانت واضحة عليها بشكل كبير على الرغم من أنها كانت ترتدي فستان حمل واسع.

والملفت أيضاً كان التاتو الذي على يد سيف علي خان وعلى الرغم من أنه قديم منذ حوالي السنة إلا أنه نال قسطاً من تعليقات الجمهور.

يذكر أن خبر الحمل كان قد أعلنه الثنائي ببيان رسمي جاء فيه “يسعدنا أن نعلن أننا في انتظار إضافة جديدة لأسرتنا، شكرًا لجميع المهنئين على حبهم ودعمهم الدائم لنا”، وقد شاركت كارينا كابور صور التهنئة من أصدقائها عبر خاصية الستوري في إنستجرام.

من جهة أخرى، كان الثنائي كارينا وسيف على خان قد حلا ضيوفاً عبر أحد البرامج الحوارية، وتطرق الحديث عن كيفية الحفاظ على علاقتهما العاطفية والروحية في فترة منتصف الزواج، وتسبب أحد الأسئلة بالحرج للممثلة والذي جاء فيه:  “ما هو الشيء الوحيد الذي يجب على الناس القيام به في حياتهم الزوجية، شيء يحافظ على الروح في منتصف الزواج؟” ليرد الزوج على ذلك: “عن طريق لعب الأدوار”، قاصداً العلاقة الزوجية الحميمة.

يذكر أن سيف كان متزوجًا قبل كابور من الممثلة الهندية الشهيرة أمريتا سينج لمدة 15 عامًا ثم انفصلا عن بعضهما البعض بعد أن رزقا بطفلين هما سارة وإبراهيم، ثم تزوج من كارينا كابور في عام 2012 وظل زواجهما قائمًا حتى الآن.

فنياً، كانت آخر أعمال نجمة بوليوود مشاركتها فى بطولة فيلم “Good Goodwz” إلى جانب نخبة من النجوم من بينهم “أكشاى كومار، كيارا أدفاني”. وقد تم إجراء حملة دعائية كبيرة للفيلم من أجل زيادة الحماس في قلوب المحبين.

للمزيد من قسم الترفيه:

 منى السابر مُهددة بالسجن بسبب سرقتها ابنتها حلا الترك.. ما علاقة أحلام؟

مشهور يوثق إغتصابه لفتاة برفقة أصدقائه ويشارك الفيديو عبر حسابه في سناب شات!
هنا شيحة تنتقم من أحمد فلوكس من خلال علاقة عاطفية مع هذا الشاب..وفيديو متداول لها في أحضانه!

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم كل ما هو جديد:

 فيسبوك  تويتر   إنستغرام