كود خصم أمازون لأفضل عروض التسوق على موقع الموفر

أنشر الحب

عندما تأسس موقع أمازون الأمريكي للتجارة الإلكترونية في عالم 1994، لم يكن جيف بيزوس -المؤسس- يتخيل أن هذه الشركة الصغيرة التي بدأها من مخزن منزله ستصبح عملاق التجارة الإلكتروني ذو الفروع المتنوعة، وأحد أهم شركات العصر الحديث والتي غيرت شكل التسوق للأبد.

أحد مميزات أمازون السعودية هو أسعاره الحصرية، فيمكنك الحصول على الكثير من المنتجات بتخفيضات وأسعار مميزة، ويمكنك أيضاً عبر زيارة موقع كوبونات الموفر الحصول على أفضل الأسعار بإستخدام كود خصم أمازون الذي يتم تحديثه وفقاً لآخر العروض والتخفيضات التي تطلقها مواقع التسوق الالكتروني.

خصم أمازون

يمتلك موقع أمازون مكتبة واسعة من المنتجات المتنوعة من مختلف العلامات التجارية الهامة والمشهورة جداً بدايةً من الإلكترونيات والبرمجيات المختلفة وصولاً إلى الملابس والأجهزة الكبيرة وحتى مستلزمات تجهيز المنزل، ويمكنك الإستفادة بشكل كبير من خصم موقع الموفر الذي يقدم لك تخفيضات وكوبونات حصرية.

موقع أمازون للتسوق اون لاين..  من الانطلاقة والنشأة إلى اليوم

وعندما بدأ موقع أمازون كان عبارة عن متجر إلكتروني للكتب، بمعنى أصح مكتبة على الإنترنت فقط، ولاحقاً دخل في بيع مجال أقراص الفيديو والبلوراي والاقراص المدمجة وتنزيل وبث الفيديو وتنزيل وبث ملفات MP3 أيضاً على حد سواء. 

ولكننا اليوم نقف في عالم أصبح أمازون يبيع كل شيء يمكن أن تفكر فيه، يمكنك أن تحصل على جرعة الأدوية التي تحتاجها من على أمازون، ويمكنك أيضاً أن تجد  أي منتج تتخيله حتى قطع غيار السيارات من على موقع أمازون.

ويمتلك موقع أمازون الكثير من المتاجر الخاصة بالبلاد المختلفة والتي تدعم الشحن الدولي والشحن المجاني في كثير من الأوقات أيضاً، ومؤخراً أصبح أمازون يمتلك مجموعة متاجر في الدول العربية بعد استحواذه على شركة سوق الإماراتية منذ بضعة سنوات.

ويمكنك شراء المنتجات من أي متجر أمازون عالمي أو محلي عن طريق منصة أمازون الإمارات وستتكفل هي بالشحن والتعامل الجمركي مع الجهات المختصة دون أي تدخل منك.

وتعتبر خدمة شحن أمازون الدولية أحد أفضل خدمات الشحن عالمياً، وهي توفر خدمة عملاء مريحة للغاية تجعل الكثير من المستخدمين يفضلون الشراء منها عن استخدام المنصات المحلية المختلفة.

أهم المنتجات التي يوفرها موقع أمازون للتسوق عبر الانترنت:

يوفر موقع أمازون الكثير من أصناف المنتجات ومن مختلف الماركات العالمية ومن المنتجات التي يوفرها الموقع في الكثير من الأقسام المختلفة ومنها: 

●    الأجهزة والمحتوى الرقمي: وهي تشمل منتجات قارئ أمازون الإلكترونية والكتب بالإضافة إلى منتجات الحماية وأمن المنزل والمنزل الذكي من أمازون.

●    الجوالات والأجهزة اللوحية و اكسسواراتها: وهي تضم جميع المنتجات المتعلقة بالجولات واستخدامها وصيانتها، وتوجد الكثير من الجوالات التي تصدر حصرياً على أمازون بدلاً من المتاجر العالمية المتنوعة. 

●    أجهزة الحاسب ومستلزماتها: ويوجد الكثير من قطع الحاسب المنفردة والمجمعة مسبقاً ويمكنك تجميع الجهاز كما ترغب، ويمكنك أيضاً شراء أجهزة حاسب محمولة متنوعة ومميزة، وهي متنوعة ولها الكثير من المواصفات المختلفة.

●    أجهزة التلفزيونات والإلكترونيات: وهي أحد الأقسام المميزة في  أمازون بشكل عالمي، ويوجد الكثير من الأجهزة المنزلية التي يمكنك شرائها حصرياً من أمازون والاستفادة بها.

●    الأزياء النسائية: ويمكنك شراء كل  ما يتعلق بالموضة النسائية والملابس النسائية من مختلف العلامات التجارية الهامة مثل زارا وجوتشي و اتش اند ام وال سي واكيكيي، وذلك بالإضافة إلى الساعات والمجهورات من مختلف العلامات التجارية الهامة مثل تومي وغيرها

●    الأزياء الرجالية: وتستطيع  تسوق كل  ما يتعلق بالموضة الرجالية والملابس الرجالية من مختلف العلامات التجارية الهامة مثل زارا وجوتشي و اتش اند ام وال سي واكيكيي، وذلك بالإضافة إلى الساعات والأقلام والعطور من مختلف العلامات التجارية الهامة مثل تومي وغيرها

●    أزياء الأطفال: ويمتلك موقع أمازون تشكيلة كبيرة وواسعة من منتجات الأطفال من الملابس واحتياجاتهم المختلفة.

●    الصحة والجمال والعطور: ويقدم لك موقع أمازون أهم منتجات العطور والصحة والأدوية من أشهر العلامات التجارية مثل سنتروم أو جوتشي وذلك بالإضافة إلى العطور العربية مثل عطور الماجد وعطور الرصاصي أيضاً< 

●    منتجات السوبرماركت: ويعتبر أمازون أول من أدخل منتجات السوبرماركت المتنوعة إلى عالم التجارة الإلكترونية من خلال مواقعه حول العالم ويمكنك شراء جميع المنتجات الغذائية المتنوعة من مواقع أمازون حول العالم

●    منتجات المنزل والأثاث والأدوات: وتستطيع شراء جميع منتجات المنازل وتجهيزاتها والأدوات المتنوعة والتي تحتاجها للعناية بحديقتك ومنزلك بطريقة سهلة عبر أمازون

●    منتجات المطبخ والأجهزة المنزلية: ويمكنك تجهيز مطبخك بالكامل بالكثير من الأجهزة الاحترافية أو الاجهزة البسيطة من أشهر العلامات التجارية مثل كيينود وغيرها من خلال موقع أمازون. 

●    منتجات الألعاب والأطفال: وتتعلق هذه بالألعاب التي  يمكن لمختلف أعمار الأطفال الاستمتاع بها وشراءها بشكل سهل عبر أمازون. 

●    منتجات الرياضة والتخييم: وهي تضم كافة الأجهزة الرياضية من أجهزة تمارين وأجهزة مساعدة للرياضة بالإضافة إلى المعدات الرياضية ومعدات التخييم مثل الخييام والمصابيح وغيرها من الأمور.

●    منتجات الكتب: ويمكنك شراء جميع الكتب التي تحتاجها بسهولة وبأسعار مخفضة من خلال موقع امازون ويمكنك شراءها على شكل نسخ رقمية أيضاً. 

●    ألعاب الفيديو: ويمكنك شراء كل ما يتعلق بألعاب الفيديو من أمازون بدايةً من المنصات واكسسواراتها وصولا للألعاب وبطاقات تشغيل هذه المنصات. 
مميزات موقع أمازون للتسوق الالكتروني:

●    ميزة الدفع عند الاستلام وهي من الميزات الرئيسية داخل الموقع ، ولكنها غير متوفرة مع بعض المنتجات ولذا يجب مراعاة هذا الأمر عند الشراء

●    استبدال مجاني للمنتجات التي لم تنل إعجاب العميل في فترة أقصاها 14 يوم من تاريخ وصول الطلب بشرط الحفاظ على حالة المنتج الأصلية عند شرائه 

●    يقدم الموقع صفقات خصم ممتازة على أسعار المنتجات، وهذه الخصومات تبدأ من 40% وحتى 70% فما فوق. 

●    سهولة تصفح الموقع والوصول لجميع الأقسام  فيه من خلال تصميم تفاعلي احترافي لواجهة الموقع تجعل المشتري يبقى لفترة طويلة داخل الموقع يتصفح أحدث المنتجات التي قام الموقع بإضافتها. 

●    يوفر الموقع العديد من خدمات الدفع المتنوعة التي تتناسب مع جميع العملاء داخل دول الخليج العربي والدول الأخرى أيضاً، فيمكن الدفع من خلال البطاقات الإئتمانية، وكذلك الدفع عند الاستلام، والدفع عن طريق باي بال.. الخ. 

●    يمكن التسوق وشراء املنتجات من خلال تطبيق أمازون الذي يمكن تنزيله واستخدامه لكل من هواتف الأندرويد وهواتف ios أيضاً. 

●    يمكن تصفح منتجات موقع أمازون من خلال موقعهم على شبكة الإنترنت، وكذلك من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل: اليوتيوب، فيس بوك، وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي. 
أكواد خصم أمازون لعروض التسوق اون لاين موقع الموفر:

يمكن توفير الكثير من المال عند الشراء من موقع أمازون والحصول على المنتجات الأصلية من ماركاتها العالمية مباشرة، مما يجعل التسوق مع موقع أمازون متعة بلا حدود ولا تقاوم على الإطلاق.
ويقدم لك موقع الموفر كود خصم أمازون فعال مع جميع فروع أمازون العربية وتحديداً أمازون السعودية وأمازون الإمارات وهو يقدم لك مجموعة مميزة من الخصومات والتخفيضات المميزة على جميع المنتجات التي يمتلكها الموقع. 
 

ويمكنك الحصول على التخفيضات التالية عند استخدام كود خصم أمازون من موقع الموفر: 
●    عروض أمازون اليوم : استمتع بتخفيض حتى 85٪
●    احصل على نسخة تجريبية لمدة 30 يوم عند الاشتراك في امازون برايم
●    مهرجان مبيعات مستلزمات المنزل: خصم حتى 60٪+ 10٪ خصم إضافي
●    مهرجان مبيعات المستلزمات المنزل خصم حتى 60٪
●    عروض خاصة لآمازون: خصم حتى 65٪ على الجوالات
●    حملة أمازون الذكية: خصم حتى 25٪ على الجوالات
●    حملة مبيعات في أمازون السعودية خصم حتى 60٪ على أشهر ماركات العطور
●    عروض أمازون: خصم حت 55٪ على المنتجات المختارة
●    خصم حتى 40٪ على مستلزمات الرضع والأطفال
●    خصم 10٪ إلى 60٪ على أجهزة المنزل والمطبخ والاثاث والمزيد
●    خصم 20٪ إلى 50٪ على أحذية الرجال
●    خصم حتى 40٪ على أجهزة المنزل والمطبخ 
●    عرض أمازون: خصم حتى 40٪ على منتجات السوبرماركت+ 10٪ خصم إضافي مع كود الخصم

وللمزيد من عروض التسوق الالكتروني وكوبونات التخفيض يمكنك استخدام تطبيق الموفر للكوبونات.