محمد رمضان يثير غضب الشارع اللبناني بصورته على دماء الشهداء!

أنشر الحب

أثار الفنان المصري محمد رمضان غضب الجمهور اللبناني بعد مشاركته لصورة من على مرفأ بيروت والذي شهد إنفجار ضخم منذ حوالي الـ سنة وأسفر عن مئات الوفيات وآلاف الإصابات.

وكانت الصُورة التي شاركها محمد رمضان من زيارته الأخيرة إلى لبنان وأثارت الصُورة غضب الشارع اللبناني بعدة تعليقات كان منها “بلا أخلاق بلا شرف بلا كرامة غير مرحّب فيك بـ لبنان! بس مش الحق عليك، الحق عاللي سمحلك تتصور على دم الشهداء!! ومن هلّأ من قلّك اعتذارك مش مقبول”.. 

محمد رمضان

وتابع آخر “ليش وجعنا لوكايشن للتصوير والإستعراض! ومين المسؤول عن وصول هالشتلة لمكان تفجير قلب العاصمة ليعمل فوتوشوت هونيك”..وجاء في تعليق آخر “محمد_رمضان أنمنع من التمثيل بمصرُ يلي هيي بلدو كرمال قعد مع الإسرائيلي بالإمارات بس لبنان بيستقبلوا ل يتصوّر ع جرحوا؟ نحنا ما عنا دولة نحنا عنّا زريبة”…

بالحديث عن محمد رمضان فقد كان قد شارك الصُورة بعد الازمة الأخيرة والادعاءات الكاذبة حول تلقيه جائزة شهادة الدكتوراة الفخرية في التمثيل والغناء من المركز الثقافي في لبنان إضافةً إلى منحه لقب سفير الشباب من نقيب الموسيقيين في لبنان أيضاً.

نقيب نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان فريد بو سعيد والذي كان قد وقع أسفل الشهادة نفى بدوره منح أي شهادة دكتوراه فخرية لـ محمد رمضان… وتابع”أنا حضرت مهرجان أفضل شخصيا، ولكن لم يصدر عن نقابتنا أي من هذه الشهادات”… وشدد أمين سر نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان بأن النقابة لا تمنح دكتوراه فخرية في المجال، وإنما تمنح عضوية شرف للأشخاص الداعمين للنقابة الفنية أو حتى لبعض العاملين في المجال الفني الذين لا يمكنهم الانتساب إلى النقابة الفنية.

بعد الحادثة بأيام عاد محمد رمضان وشارك بيان رسمي من نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان يؤكدون فيه أن التكريم كان بشكل رسمي وارفقه بتعليق “شكراً نقابة المهن التمثيلية ووزارة الثقافة اللبنانية على التوضيح”.

للمزيد من قسم الترفيه:

هيا كرزون تثير سخط الجمهور بإطلالة جريئة من بعد شقيقتها زين كرزون!
أمل العوضي بشفاه أكثر من منفوخة.. والجمهور “صارت شبه البطة”!
شيرين عبد الوهاب بأول ظهور من بعد المشاكل.. وغياب حسام حبيب ما سببه؟