محمد رمضان يرد بطريقة مستفزة على قرار التحفظ على أمواله!

أنشر الحب

شارك الفنان محمد رمضان منذ ساعات فيديو جديد عبر حسابه في انستقرام تحدث فيه عن تحفظ الدولة على أمواله داخل أحد البنوك.

وصرح محمد رمضان بالفيديو “صحيت النهاردة على تليفون البنك يقولي الدولة تحفظت على فلوسك، قولتله أنا وفلوسي وبيوتي ولحم أكتافي ملك بلدي وأهل بلدي ايه المشكلة يعني؟!…فقام بيقولوي عشان متحطش في موقف محرج لما تستخدم الفيزا ومتلاقيش فلوس.. قولتله الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة اللي زي حالاتي قد مابيحطوا في البنك قد مابيسبوا في بيوتهم، مستورة.. صباح الخير يا مصر”

وما تزال أسباب التحفظ على أموال رمضان مجهولة، وكانت تعليقات الجمهور على الموضوع كالتالي “الله طالما انت مش فارق معاك طالع تقول لي كده المهم الخبر ده فرحك ولا؟”.

وتابع آخر “انت ازاي كيد كده هتجيب جلطة لكل الكائنات الحية والغير حية”…وجاء في تعليق أحدهم “ما تبطل دور المرة الكيادة اللى انت متقمصه طول الوقت ده”.

محمد رمضان وحذف أغنية إنساي!

من جهة أخرى، ما تزال الخلافات مستمرة بين محمد رمضان والنجم المغربي سعد المجرد بسبب أرباح دويتو “إنساي” الذي تم إطلاقه عبر قناة رمضان الشخصية في يوتيوب.

وتم اخفاء الفيديو كليب والذي حقق أكثر من 318 مليون مشاهدة تم  مؤقتاً من منصة يوتيوب بعدما رفض رمضان دفع ما بذمته من عائدات المشاهدة للمجرد بعد مرور عامين على طرح الأغنية.

محمد رمضان

وأشير أن رمضان تجاهل بنود العقد الموقع بينه وبين المجرد، والذي يقضي منحه نسبة مئوية من أرباح مشاهدات الفيديو الغنائي.

وذكرت إدارة أعمال المجرد أنها تواصلت مع إدارة أعمال رمضان لتذكيره بالعقد، إلَّا أن الأخير رفض احترام بنوده؛ ما دفع إدارة المجرد بطلب حذف الأغنية. من بعد الحادثة بأيام قيل أن رمضان وافق على دفع المستحقات المالية وتم إعادة الكليب مُجدداً إلى القناة، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها حذف الأغنية بشكل مؤقت.
 

للمزيد من قسم الترفيه:

بطل فيلم 365 يعلن مثليته الجنسية ويشارك صُورة حميمية مع حبيبه
مشاعل الشحي تشتم زوجها أحمد خميس بلفظ بذيء!
مودل روز وموقف مُحرج بعد أن أظهر شاب عضوه الذكري خلال بث لايف!