معلومات عنا

تقدم أخبار 80 فهماً جديداً لأحدث ما في السياسة والأعمال والفنون والثقافة والرياضة ، وتقدم للجمهور العالمي حساسيتها اللافتة. 

في العالم المتغير باستمرار ، تتخصص News 80 ولا تصفها فحسب ، بل تشكك فيها أيضًا. نكشف عن الممارسات الداخلية لعالم الفن ، وعمليات عالم الترفيه ، ورواد عالم الأعمال لاستعداد قادة المستقبل.

من الأولويات الرئيسية لأخبار 80 البحث في القصص المغطاة وراء هذه الشركات حتى يتم اختبار المشاهدين وتشجيعهم. نحن جزء من الحوار لإعادة تشكيل الطريقة التي ننظر بها إلى العالم الدوار وإطلاق جهد كبير وغني بالمعلومات.

غرض

يكرسNews 80 نفسه للنزاهة والمساواة والشفافية. نحن غير متحيزين ونسعى إلى تزويد القراء بالحقائق المطلقة. مثل جميع المساهمين الآخرين الذين يعملون لدينا ، فإننا نحافظ على جميع الكتاب والمحررين والمتدربين من الموظفين وفقًا للإرشادات المذكورة أدناه. تمتد هذه المتطلبات إلى جميع المواد الخاصة بنا ، وأي موقع ، وقد تكون موجودة بغض النظر. الدافع وراء هذا الجانب هو جعل كل من الموظفين وأصحاب المصلحة على دراية بممارساتنا ومعاييرنا.

من خلال الابتعاد عن أو الإبلاغ عن جميع حالات تضارب المصالح المحتملة والتأكد من أن جميع القصص والتصنيفات ومقالات الرأي المعتمدة يتم تصنيفها صراحةً على هذا النحو ، فإننا نؤيد استقامة مقالتنا. مع الإصلاح ، يتم تغيير جميع الأخطاء المحققة ووضعها جانبًا. لا يمكن التسامح مع السرقة الأدبية.