نانسي عجرم المرأة الحديدة برغم الظروف…وحبك بيقوى تحصد مليون جديد!

أنشر الحب

تعيش الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حالياً نجاح آخر أعمالها الفنية “حبك بيقوى” والتي ما تزال في الترند عبر منصة يويتوب ليومنا الحالي أي بعد أكثر من أسبوع على طرحها.

نانسي والنجاح كانا دائماً رفيقان الدرب طوال السنوات الماضية وصولنا ليومنا الحالي، وما أعطى نجاحها قيمة أكبر كان عدم تسويقها للأغنية في البداية إضافةً إلى أنها إختارت أن تكون الاغنية الأولى من الألبوم القادم طربية إيقاعية في سابقة فريدة من نوعها.

نانسي حصدت أكثر من 4.5 مليون مشاهدة عبر قناتها الشخصية في يوتيوب وعلى الرغم من أن الأغنية متواجدة على جميع التطبيقات الموسيقية تمكنت من تحقيق أكثر من مليون إستماع عبر منصة أنغامي وتصدر هاشتاق إسم الأغنية التريند في تويتر لعدة أيام.

مع النجاح يكون دائماً هنالك حاقدين يحاولون كسر معنويات الشخص الناجح، إلا أن الأمر لم يفلح مع من حاولوا أن يكسروا نجاح الفنانة وحبها لجمهورها. نانسي كانت قد فقدت والدة زوجها بتاريخ 28 من شهر مايو ولم يتم الإفصاح عن الأمر إلا بتاريخ 3 من شهر يونيو بتغريدة جاء فيها “شكر كبير لكل صديق و قريب ذكرنا و شاركنا بهالوقت الصعب..إنشالله الحزن ما بدق باب حدا..المهم يضل الإيمان كبير رغم ألم خسارة الأحباب، و الحياة تستمر إذا مش كرمالنا كرمال اللي منحبّن”

نانسي عجرم

من بعدها وبتاريخ 4 من شهر يونيو أحيت نانسي حفلا خاصاً في مصر كانت قد تعاقدت عليه منذ شهر وعلى الرغم من أنها أخفت حُزنها على حماتها عن الجمهور ورمت جميع المشاكل خلفها لحظة صعودها على المسرح إلا أنها تلقت هجوم من مواقع زورت الحقيقة وتداولت عناوين أن الحفل أُقيم بعد وفاة حماتها بساعات قليلة.

أم البنات لم تعطي هذه الإنتقادات أي أهمية تذكر كعادتها واكتفت برد جمهورها والذي كان عبارة عن فيديوهات تحدثت فيها الفنانة سابقاً بأنها تترك جميع مشاكلها لحظة خروجها للمسرح وأن غايتها الوحيدة هي إسعادهم برغم الظروف.

للمزيد من قسم الترفيه:

قمر اللبنانية تستعرض حملها….وهوية والد الطفل إلى الواجهة مُجدداً!
بطل فيلم 365 يعلن مثليته الجنسية ويشارك صُورة حميمية مع حبيبه
مشاعل الشحي تشتم زوجها أحمد خميس بلفظ بذيء!