نسرين طافش تثير جدلاً كبيراً بصُور جريئة واتهامات بإستعراض مؤخرتها!

أنشر الحب

شاركت الممثلة السورية نسرين طافش مجموعة صُور لها عبر حسابها الرسمي في انستقرام حيث يتابعها الملايين من محبيها.

وجاءت الصُور من إجازتها الأخيرة واظهرتها وهي تمارس رياضة اليوغا مرتديتاً توب باللون الأبيض ولقنز رياضي باللون الوردي، وأثارت الصُور هجوم الجمهور عليها بسبب الملابس التي أبرزت منحنيات جسدها بطريقة مبالغ بها إضافةً إلى وضعيات التصوير التي اعتبرها البعض جريئة على الرغم من أنها حركات رياضية.

تعليقات الجمهور المتداولة جاء فيها التالي “اني عندي سؤال الفنانات ما يفكرن باهلهن من ينشرن صور مثل هاي الصورة يعني الاهل والاقارب شنو حتكون ردة الفعل ياترى”.. وتابع آخر “ابي اعرف ويب يبون يوصلون بالاغراء هذا”… وجاء في تعليق أحدهم “وياليت المنظر عدل عشان تستعرض”… واضاف آخر “واضح بامبرز ومؤخرتها مش حقيقية”

نسرين طافش بصُورة مبالغ بها!

وأصبحت الانتقادات في حياة نسرين طافش دائمة، إذ سبق في إحدى المرات أن شاركت صُورة لها من الجهة الجانبية أثناء تواجدها في حدث خاص بماركة مُعينة، واثارت تلك الصورة وقتها اتهامات لـ نسرين بأنها خضعت لعمليات التجميل والحُقن حتى تحصل على مؤخرة كبيرة، واستنكر الجمهور وقتها فعلتها لأنها جميلة ولا تحتاج لشيء مثل ذلك للفت الإنتباه. 

نسرين طافش

وعلى الصعيد الفني تشارك الممثلة السورية نسرين طافش إلى جانب الفنان المصري خالد سليم في فيلم سيحمل اسم “في القلب” إلى جانب عدة وجوه من مصر بينهم النجمة الكبيرة سوسن بدر، منة فضالي، توني ماهر، هالة فاخر، وقد تم تداول عدة صُور للنجوم من كواليس العمل والذي سيبصر النور قريباً في صالات السينما المصرية والعربية.

العمل من تأليف إسحاق إبراهيم، أما الحوار والسيناريو فهو من نصيب محمد حسين الماظ وعادل مرسي أما حول التصوير فهو تحت إشراف محمد عز العرب والإخراج لـ مرقص عادل.

نسرين طافش

للمزيد من قسم الترفيه:

دينا الشربيني .. بدأت مشوارها كمذيعة وارتبط اسمها بعمرو دياب
هند القحطاني بصُورة فاضحة تستعرض بها صدرها!
أمل عرفة وعبد المنعم عمايري يكسران قلوب الجمهور.. فيديو!